رسائل قديمة


أنا من الناس اللي يحبون الاحتفاظ بالأشياء القديمة وخاصة التي لها ذكرى معينة.

كنت ابحث في احدى صناديقي القديمة حين وجدت مجموعة من الرسائل. هذه الرسائل هي من صديقة مصرية قديمة كنت قد تعرفت عليها أيام المرحلة الثانوية. وكنت بحق معجبة بشخصيتها وثقافتها. وبعد الأنتهاء من المرحلة الثانوية كانت مضطرة للذهاب الى مصر لاكمال دراستها الجامعية. أعطيتها عنوان والدي البريدي- لم يكن لدي بريد خاص حينها وليس لدي الان (:- وظللنا على اتصال لفترة طويلة من خلال الرسائل ولكن لظروف معينة انقطعنا لفترة وفقدت وسيلة الاتصال بها.

حين رأيت الرسائل فكرت أنة ربما تحدث صدفة وتمر من هنا... وأحب أن أسلم عليها.

تحياتي يا فاطمة الدمرداش 34 .

2 التعليقات:

white^soul يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
white^soul يقول...

آمل أن يجمعكما على خير ..

تركت لك هذا الواجب على الرابط

http://white--soul.blogspot.com/2008/06/blog-post.html

أرجو منك حله